دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-06

كندا.. تحطم مروحية ومصرع قائدها أثناء إطفاء حرائق الغابات في ألبرتا

الرأي نيوز :
 
 
لقي طيار كندي مصرعه في تحطم طائرة هليكوبتر أثناء عمليات إطفاء حرائق الغابات المشتعلة حاليا في غرب مدينة إدمينتون عاصمة مقاطعة ألبرتا الكندية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة يلوهيد هليكوبترز جاكوب فورمان، في بيان الثلاثاء، إن الطيار الذي لقي مصرعه يدعى هيث كولمان ويبلغ من العمر 48 عاما، وكان يكافح في إطفاء حرائق مشتعلة في مساحة تبلغ 175 هكتارا .

 

وأكد فورمان أن فريقا من مجلس سلامة النقل الكندي يتولى التحقيق في أسباب سقوط الطائرة، مبينا أنه كان في مكان الحادث مع المحققين وقالوا إنه تم العثور على أدلة داخل الحطام استبعدت خطأ الطيار، وبدلا من ذلك أشارت إلى فشل خطير في آلية المروحية.

وقد أصدرت مؤسسة رجال الاطفاء الكندية بيانا اليوم أشادت فيه بكفاءة الطيار وقالت إنه سوف يتم إضافة اسمه إلى النصب التذكاري الوطني لرجال الإطفاء الذين لقوا حتفهم أثناء عملهم المقام في العاصمة الكندية أوتاوا.

عدد المشاهدات : ( 3484 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .